هل جربنا هذه الخدمة من وزارة التجارة الداخلية؟
يحاولون شرح تحدياتهم من خلال هذا المنشور:
عندما يتعرض أي مواطن لبيعه مادة بسعر مرتفع , من واجبه الإبلاغ عنها أما عن طريق المنصة أو عن طريق تسجيل شكوى من خلال الخط الساخن في الوزارة .. ليكون بذلك شريكا لعناصر الرقابة التموينية لأن عددهم لا يكفي لتغطية جميع الفعاليات في آن واحد .. مثلا في مديرية التجارة الداخلية في دمشق تضم في صفوفها على الأكثر ١٠٠ موظف منهم موظفين إداريين ومنهم في الرقابة التموينية , بينما عدد المحلات يبلغ عشرات الآلاف ومن المستحيل أن يتواجدوا في كل مكان لذلك من واجب المواطن أن يكون رديفا حقيقيا وشريكا من خلال تقديم شكوى ومتابعتها ..أن الوقت الذي يستغرقه أيا كان في كتابة منشور على صفحات الفيس بوك هو أضعاف وقت الاتصال وتقديم الشكوى أو إدخال الشكوى في المنصة ويستطيع متابعتها .
ودوريات التموين لا تتقاعس عن متابعة أي شكوى .. وحتى لو تم التقاعس من قبل الدوريات يمكن توجيه الشكوى للوزارة من خلال الخط الساخن ومتابعتها .. لكن ثقافة الشكوى غائبة عن مواطنينا
الرقم الخاص بالشكوى 0115161141
رابط المنصة في التعليق الأول*
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق