كتب عمار فلاحة:
3 مؤسسات حكومية مختلفة
3 مؤسسات خدمية
كهرباء، مياه ، هاتف
تم الطلب منهم تزويد معلومات الفواتير للمواطن بشكل الكتروني...
الكل بلا استثناء (نفس طريقة التفكير!!!!) يريد فقط للمواطن أن يطلع على قيمة الفاتورة بدون أي تفاصيل
وجهة نظرهم لماذا يحتاج المواطن لمعرفة تفاصيل فاتورته (قيمة الرسوم وتفاصيلها، الفائدة أو غرامات التأخير....)
والقيمة فقط للفاتورة الغير مدفوعة حيث لا يحق للمواطن الاطلاع على فواتيره القديمة التي دفعها
الشيء المحير في الموضوع أن وجهة النظر الإدارية هذه مدعومة من قبل الجهات المختصة (المعلوماتية
) في تلك الجهات
تجدون طياً نسخة عن فاتورة المياه لأحدى الشركات الأمريكية والتي لا تكتفي بالمعلومات المالية وإنما بإعطاء الاحصائيات للمواطن.
عندما أخبرت هذه المؤسسات الخدمية بأننا نود عمل نفس الاحصائيات للمواطن السوري...جائني الجواب: تلك أمريكا ونحن في سورية....بصراحة لم أفهم هذا الجواب...
3 مؤسسات حكومية مختلفة
3 مؤسسات خدمية
كهرباء، مياه ، هاتف
تم الطلب منهم تزويد معلومات الفواتير للمواطن بشكل الكتروني...
الكل بلا استثناء (نفس طريقة التفكير!!!!) يريد فقط للمواطن أن يطلع على قيمة الفاتورة بدون أي تفاصيل
وجهة نظرهم لماذا يحتاج المواطن لمعرفة تفاصيل فاتورته (قيمة الرسوم وتفاصيلها، الفائدة أو غرامات التأخير....)
والقيمة فقط للفاتورة الغير مدفوعة حيث لا يحق للمواطن الاطلاع على فواتيره القديمة التي دفعها
الشيء المحير في الموضوع أن وجهة النظر الإدارية هذه مدعومة من قبل الجهات المختصة (المعلوماتية
) في تلك الجهات
تجدون طياً نسخة عن فاتورة المياه لأحدى الشركات الأمريكية والتي لا تكتفي بالمعلومات المالية وإنما بإعطاء الاحصائيات للمواطن.
عندما أخبرت هذه المؤسسات الخدمية بأننا نود عمل نفس الاحصائيات للمواطن السوري...جائني الجواب: تلك أمريكا ونحن في سورية....بصراحة لم أفهم هذا الجواب...

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق