ثقافة الإعتذار في الإدارات الحكوميّة




اعتــــذار
------------------------------
تعتذر #الهيئة_الوطنية_لخدمات_الشبكة لزبائنها الكرام على الخلل الحاصل بالخدمة بتاريخ 3-3-2021، والناتج عن مشكلة كهربائية خارجة عن إرادتها.
*
وكما تتمنى الهيئة من زبائنها الكرام التأكد من عودة خدماتهم بشكل كامل،
*
وفي حال وجود أي مشكلة، يرجى التواصل مع مركز الخدمات المعلوماتية على:

1️⃣Tel: 011-3937032
2️⃣Fax: 011-3937079
3️⃣Mail: info@nans.gov.sy

نكرر أسفنا الشديد مرةً أخرى

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق